Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور المهم الذي يؤديه التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة الأثر الذي يحدثه على الأداء التسويقي بمختلف الأبعاد من حصة سوقية وحجم المبيعات ورضا الزبائن في فندق مرمورة -قالمة-.
ولتحقيق الأهداف تم اتباع المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتناسب مع إشكالية الدراسة، حيث تم استخدام الإستبيان كأداة من أجل جمع البيانات اللازمة حيث تم التأكد من أن الزبائن يهتمون بما يتناقله الآخرون من تجارب من جهة ضعف سرعة استجابة الفندق وتواصله المباشر مع الزبائن عبر صفحاته من جهة أخرى، الأمر الذي يؤكد أن نجاح النشاط التسويقي من رضا الزبائن.