Dépôt DSpace/Manakin

أثر صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جذب السياح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ريغي, عمار
dc.date.accessioned 2025-09-09T10:34:43Z
dc.date.available 2025-09-09T10:34:43Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17631
dc.description.abstract تستهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جذب السياح، مع الرتكيز على صفحة الإنستغرام الخاصة بخبيب كواس. اعتمدت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وجمعت البيانات من خلال استبيان إلكتروني شارك فيه 230 مستجيبا. تمحورت الدراسة حول تقييم تأثير جودة المحتوى المنشنشور ومدى ملاءمته وجاذبيته و قيمته في زايدة رغبة المتابعين في زيارة الوجهات السياحية. أظهرت النتائج أن صناعة المحتوى تتمتع بدرجات عالية من المصداقية والجاذبية والقيمة، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز الجذب السياحي لدى المتابعين.كما بينت الدراسة وجود عالقة ارتباط إيجابية وقوية بين جودة ّالمحتوى السياحي المنشور على إنستغرام ورغبة المتابعين في السفر وزيادةة اهتمامهم بالأماكن السياحية. وسلطت الدراسة .الضوء على أهمية المحتوى الرقمي في تحفيز القرارات السياحية والتأثيرعلى سلوك المتابعين في عالم السياحة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صناعة المحتوى، مواقع التواصل الإجتماعي، جذب السياح، خبيب كواس، إنستغرام en_US
dc.title أثر صناعة المحتوى عبر مواقع التواصل الإجتماعي في جذب السياح en_US
dc.title.alternative دراسة وصفية تحليلية لصفحة خبيب كواس عبر الاستغرام en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte