Dépôt DSpace/Manakin

دورالتسويق الرقمي عبرمو اقع التواصل الإجتماعي في اختيار الوجهة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قنيفة, بثينة
dc.date.accessioned 2025-07-10T09:52:25Z
dc.date.available 2025-07-10T09:52:25Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17345
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى دراسة دور التسويق الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اختيار الوجهة السياحية، من خلال دراسة العلاقة بين الوجهة السياحية والأبعاد الثلاثة للتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التفاعل مع المحتوى السياحي، الكلمة المنقولة. باستعمال برنامج الحزم الإحصائية spss من خلال توزيع استمارة استبيان الكتروني على عينة من 120 من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، قصد التعرف على وجود تأثير بين المتغير المستقل "التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي" والمتغير التابع "اختيار الوجهة السياحية"، حيث في ختام هذه الدراسة، أشارت النتائج أن التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي له تأثير قوي على الاختيار السياحي، وهو ما يتماشى مع الاتجاهات الحديثة في صناعة السياحة التي تعتمد بشكل كبير على المنصات الرقمية للوصول إلى جمهور واسع من المهتمين بالرحلات السياحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الرقمي، مواقع التواصل الاجتماعي، الوجهة السياحية، سلوك السائح en_US
dc.title دورالتسويق الرقمي عبرمو اقع التواصل الإجتماعي في اختيار الوجهة السياحية en_US
dc.title.alternative دراسة عينة من مو اقع التواصل الإجتماعي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte