Dépôt DSpace/Manakin

واقع استخدام البنوك لتطبيقات الذكاء الإصطناعي في السوق الرقمي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أونيس, معتز
dc.date.accessioned 2025-07-02T09:10:16Z
dc.date.available 2025-07-02T09:10:16Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17261
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة أهمية إستخدام البنوك لتطبيقات الذكاء الإصطناعي في مجال دعم وتعزيز قدرات التسويق الرقمي لخدماتها، خصوصا وأن العالم يعرف تطورا سريعا في التكنولوجيات الحديثة وتقدما هائلا في التحول الرقمي وثورة المعلومات والمعرفة، هذا ما يضع البنوك بين إلزامية توظيف حلول تطبيقات الذكاء الإصطناعي وحتمية البقاء في السوق ومواجهة المنافسين، وسنحاول من خلال هذه الدراسة عرض لدور وحلول الذكاء الإصطناعي ومدى فعالية تقنياته في إستراتيجيات التسويق الرقمي بالنظر إلى ما تعكسه تجارب ناجحة لشركات عالمية كبنك PayPal في إستخدام طرق تسويقية مبتكرة لمنتجاتها المدعومة بتقنيات الذكاء الإصطناعي لتعزيز قدرات التسويق الرقمي حيث توصلت هذه الدراسة الى أن تفعيل تطبيقات الذكاء الإصطناعي له اهمية بالغة في تعزيز قدرات التسويق الرقمي والذي ينعكس في خلق قيمة للبنوك و تعزيز التفاعل مع العملاء وإدارة تجاربهم بدقة وكفاءة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject Pay Palالذكاء الإصطناعي، التسويق الرقمي، تطبيقات الذكاء الإصطناعي، التفاعل مع العملاء، بنك en_US
dc.title واقع استخدام البنوك لتطبيقات الذكاء الإصطناعي في السوق الرقمي en_US
dc.title.alternative PayPal دراسة حالة بنك en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte