Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلخير شيماء, قرنين أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-14T08:22:24Z |
|
dc.date.available |
2024-07-14T08:22:24Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام الاستبانة و المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 30 مفردة.
و قد تمت المعالجة ببرنامج الحزمة الإحصائية لتحليل بيانات الاستبانة، اعتمادا على المتوسطات الحسابية و غيرها...
و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أنه يوجد أثر لتطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون و استخدامه كأداة تعتمد عليها المؤسسة في إدارة علاقتها مع زبائنها و معرفة احتياجاتهم و الاستماع لشكواهم من أجل خلق و تطوير خدمات تلبي تلك الحاجات و الرغبات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التصميم التفكيري، ادارة العلاقة مع الزبون، الزبون,اتصالات الجزائر |
en_US |
dc.title |
أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة اتصالات الجزائر - فرع قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée