Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلخير شيماء, قرنين أمال
dc.date.accessioned 2024-07-14T08:22:24Z
dc.date.available 2024-07-14T08:22:24Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام الاستبانة و المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 30 مفردة. و قد تمت المعالجة ببرنامج الحزمة الإحصائية لتحليل بيانات الاستبانة، اعتمادا على المتوسطات الحسابية و غيرها... و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أنه يوجد أثر لتطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون و استخدامه كأداة تعتمد عليها المؤسسة في إدارة علاقتها مع زبائنها و معرفة احتياجاتهم و الاستماع لشكواهم من أجل خلق و تطوير خدمات تلبي تلك الحاجات و الرغبات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التصميم التفكيري، ادارة العلاقة مع الزبون، الزبون,اتصالات الجزائر en_US
dc.title أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة اتصالات الجزائر - فرع قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte