Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زوايمية شرف الدين, شهيدي عماد |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-11T08:39:42Z |
|
dc.date.available |
2024-07-11T08:39:42Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي الموثوقية، والاستجابة، والملموسية، والتعاطف، حماية. استخدام برنامج الحزمة الإحصائية SPSS من خلال توزيع استبيان على عينة مكونة من 61 عميلاً من عملاء فرع قالمة ودراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وكل بعد على حدة والتي أظهرت علاقة إيجابية بشكل عام، فمن الواضح أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دوراً إيجابياً في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفية |
en_US |
dc.title |
دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات البنكية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الخليج الجزائر ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée