Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات البنكية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زوايمية شرف الدين, شهيدي عماد
dc.date.accessioned 2024-07-11T08:39:42Z
dc.date.available 2024-07-11T08:39:42Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15986
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي الموثوقية، والاستجابة، والملموسية، والتعاطف، حماية. استخدام برنامج الحزمة الإحصائية SPSS من خلال توزيع استبيان على عينة مكونة من 61 عميلاً من عملاء فرع قالمة ودراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وكل بعد على حدة والتي أظهرت علاقة إيجابية بشكل عام، فمن الواضح أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دوراً إيجابياً في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التكنولوجيا، تكنولوجيا المعلومات، الخدمة المصرفية، جودة الخدمة المصرفية en_US
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات البنكية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الخليج الجزائر ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte