Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الإعلان عن جودة الخدمة الفندقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الشاوي, منال
dc.date.accessioned 2024-07-11T08:35:30Z
dc.date.available 2024-07-11T08:35:30Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15984
dc.description.abstract استهدفت دراستنا هذه التعرف على تأثير الإعلان على جودة الخدمة الفندقية لذلك قمنا بدراسة ميدانية تستهدف زبائن فندق لالة ماونة بولاية قالمة، ولهذا جاءت دراستنا لتسليط الضوء على موضوع الإعلان وتأثيره على جودة الخدمة الفندقية، حيث استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي وذلك لملائمته لأغراض الدراسة، أما فيما يخص أدوات جمع البيانات اعتمدنا على الاستمارة كأداة رئيسية وزعناها على 50 فرد بعينة عشوائية، و قد تمت معالجتنا للبيانات بالاعتماد على البرنامج الاحصائي Spss.V27 ومجموعة من الأساليب الإحصائية المناسبة لمتغيرات الدراسة، وفي النتيجة العامة للدراسة توصلنا إلى أن الإعلان يؤثر على جودة خدمات الفندق لكن بشكل نسبي ومتوسط. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلان، الخدمة الفندقية، الجودة، الجودة المدركة، الجودة المتوقعة en_US
dc.title تأثير الإعلان عن جودة الخدمة الفندقية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة عينة من زبائن فندق لالة ماونة ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte