Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق الخدمات البنكية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مجلخ محمد أنيس, زنو معاذ
dc.date.accessioned 2024-07-11T08:23:40Z
dc.date.available 2024-07-11T08:23:40Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15982
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على خصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها على تسويق الخدمة البنكية لدى عينة من زبائن بنك القرض الشعبي الجزائري قالمة. حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي، بالاستعانة بالاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات عن عينة الدراسة، وقد بلغت عينة الدراسة 41 فردا. وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج أبرزها اهتمام المؤسسة محل الدراسة بخصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عامة حيث بلغ المتوسط الحسابي العام 2.52 وهي درجة منخفضة ولدى اختبار الفرضيات أثبتت صحتها بأنه يوجد أثر ضعيف نسبيا لخصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدى عينة من زبائن بنك القرض الشعبي الجزائري قالمة، وكذلك أظهرت الدراسات الى أن التفاعلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤثر على تسويق الخدمة البنكية بينما توفير الوقت والجهد وسهولة الاستخدام لا يؤثرون على تسويق الخدمة البنكية، وانتهت الى نتيجة مفادها وجود علاقة ارتباطية ضعيفة بين خصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسويق الخدمة البنكية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي ، الخدمات البنكية ، التسويق en_US
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق الخدمات البنكية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري – قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte