Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مدور كريمة, قناط مريم |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-10T08:25:26Z |
|
dc.date.available |
2024-07-10T08:25:26Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15970 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة الى تبيان دور المداخل الاستراتيجية لمصفوفة أنسوف في تحقيق نمو المركب السياحي كمام الشلالة ثابتة وإدارة واضحة للمخاطر مما يسمح لها بتحقيق أعلى درجات الرضا لدى الزبائن وبناء علاقة راسخة قوية ومتينة معهم.
ومن أهداف الدراسة تحديد العلاقة بين استخدام مصفوفة أنسوف وتحقيق النمو للمركب السياحي حمام الشلالة في الجانب التطبيقي من خلال اجراء مقابلة شخصية.
ومن أهم النتائج التي تم التوصل اليها أن مركب الشلالة بحمام الدباغ يعتمد على استراتيجيتين من مصفوفة أنسوف تتمثلان في استراتيجية اختراق السوق، واستراتيجية تطوير السوق اللتين ساهمتا في تحقيق النمو في المركب السياحي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمة الفندقية، استراتيجية النمو، مصفوفة اختراق السوق، تطوير المنتج، تطوير المنتج، تطوير السوق، استراتيجية التنويع |
en_US |
dc.title |
المداخل الإستراتيجية لنمو الخدمات الفندقية باستخدام مصفوفة أنسوف |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بالمركب المعدني حمام الشلالة ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée