Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المداخل الإستراتيجية لنمو الخدمات الفندقية باستخدام مصفوفة أنسوف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مدور كريمة, قناط مريم
dc.date.accessioned 2024-07-10T08:25:26Z
dc.date.available 2024-07-10T08:25:26Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15970
dc.description.abstract هدفت الدراسة الى تبيان دور المداخل الاستراتيجية لمصفوفة أنسوف في تحقيق نمو المركب السياحي كمام الشلالة ثابتة وإدارة واضحة للمخاطر مما يسمح لها بتحقيق أعلى درجات الرضا لدى الزبائن وبناء علاقة راسخة قوية ومتينة معهم. ومن أهداف الدراسة تحديد العلاقة بين استخدام مصفوفة أنسوف وتحقيق النمو للمركب السياحي حمام الشلالة في الجانب التطبيقي من خلال اجراء مقابلة شخصية. ومن أهم النتائج التي تم التوصل اليها أن مركب الشلالة بحمام الدباغ يعتمد على استراتيجيتين من مصفوفة أنسوف تتمثلان في استراتيجية اختراق السوق، واستراتيجية تطوير السوق اللتين ساهمتا في تحقيق النمو في المركب السياحي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة الفندقية، استراتيجية النمو، مصفوفة اختراق السوق، تطوير المنتج، تطوير المنتج، تطوير السوق، استراتيجية التنويع en_US
dc.title المداخل الإستراتيجية لنمو الخدمات الفندقية باستخدام مصفوفة أنسوف en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بالمركب المعدني حمام الشلالة ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte