Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تصميم الخدمة الإشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ورتسي محمد الصالح, حمادة منصف
dc.date.accessioned 2024-07-09T08:33:12Z
dc.date.available 2024-07-09T08:33:12Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15947
dc.description.abstract الخدمات من أكثر المنتجات استهلاكا في وقتنا، ما جعل أسواق الخدمات تتوسع و المؤسسات المقدمة للخدمات تتنافس على حيازة أكبر الحصص السوقية من خلال تخطيط المزيج التسويقي، دراسة سلوك المستهلك و تصميم الحملات الإشهارية عبر رسائل إشهارية مصممة بعناية، و تناولت الدراسة رسالة إشهارية مصممة على مستوى وكالة الاتصالات و الاشهار ،HM Comحيث تم تسليط الضوء حول إعادة تصميم الرسالة الاشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون و مدى تأثير شكل و مضمون الرسالة الاشهارية على السلوك الشرائي للمستهلك و أفضت نتائج الدراسة إلى أن السلوك الشرائي للمستهلك يتأثر بشكل و مضمون الرسالة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات، المزيج التسويقي للخدمات، سلوك المستهلك، الإشهار، الرسالة الإشهارية، مقاربة التوجه نحو الزبون en_US
dc.title تصميم الخدمة الإشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte