Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ورتسي محمد الصالح, حمادة منصف |
|
dc.date.accessioned |
2024-07-09T08:33:12Z |
|
dc.date.available |
2024-07-09T08:33:12Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15947 |
|
dc.description.abstract |
الخدمات من أكثر المنتجات استهلاكا في وقتنا، ما جعل أسواق الخدمات تتوسع و المؤسسات المقدمة للخدمات تتنافس على حيازة أكبر الحصص السوقية من خلال تخطيط المزيج التسويقي، دراسة سلوك المستهلك و تصميم الحملات الإشهارية عبر رسائل إشهارية مصممة بعناية، و تناولت الدراسة رسالة إشهارية مصممة على مستوى وكالة الاتصالات و الاشهار ،HM Comحيث تم تسليط الضوء حول إعادة تصميم الرسالة الاشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون و مدى تأثير شكل و مضمون الرسالة الاشهارية على السلوك الشرائي للمستهلك و أفضت نتائج الدراسة إلى أن السلوك الشرائي للمستهلك يتأثر بشكل و مضمون الرسالة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمات، المزيج التسويقي للخدمات، سلوك المستهلك، الإشهار، الرسالة الإشهارية، مقاربة التوجه نحو الزبون |
en_US |
dc.title |
تصميم الخدمة الإشهارية بتبني مقاربة التوجه نحو الزبون |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée