Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زدادرة كمال, مصالحي مصطفى
dc.date.accessioned 2024-01-16T08:01:55Z
dc.date.available 2024-01-16T08:01:55Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15586
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى توضيح العلاقة بين المعرفة التسويقية والميزة التنافسية ، من خلال تسليط الضوء على دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي بالإستعانة بالإستبيان كأداة ووسيلة لجمع البيانات وقد بلغت عينة الدراسة 50 فرد ، تم استرداد 49 استبيان من العينة وبعد فحصها تبين أنها صالحة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعرفة التسويقية ، التنافسية ، المؤسسة الخدمية en_US
dc.title دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة عينة وكالة موبيليس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte