Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على زيادة ربحية البنوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لجدل إيمان, بن جميل نهال
dc.date.accessioned 2024-01-08T09:42:35Z
dc.date.available 2024-01-08T09:42:35Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15375
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى بيان مدى أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي بمختلف أبعاده ( الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ) كمتغير مستقل على ربحية البنوك ، وكذا توضيح الدور الذي تلعبه في زيادة الربحية في بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وعنابة. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة استخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع اشكالية الدراسة ، واستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي لمتغيرات ( التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي) على الربحية في مؤسسة محل الدراسة، بينما لا توجد أثر لمتغير التسويق عبر الموقع الإلكتروني على ربحية في مؤسسة محل الدراسة. en_US
dc.language.iso tr en_US
dc.subject الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ، الربحية en_US
dc.title أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على زيادة ربحية البنوك en_US
dc.title.alternative حالة بنك الخليج الجزائر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte