Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لجدل إيمان, بن جميل نهال |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-08T09:42:35Z |
|
dc.date.available |
2024-01-08T09:42:35Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15375 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى بيان مدى أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي بمختلف أبعاده ( الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ) كمتغير مستقل على ربحية البنوك ، وكذا توضيح الدور الذي تلعبه في زيادة الربحية في بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة وعنابة. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة استخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع اشكالية الدراسة ، واستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية ، وقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر معنوي لمتغيرات ( التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكتروني ، التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي) على الربحية في مؤسسة محل الدراسة، بينما لا توجد أثر لمتغير التسويق عبر الموقع الإلكتروني على ربحية في مؤسسة محل الدراسة. |
en_US |
dc.language.iso |
tr |
en_US |
dc.subject |
الهاتف ، الموقع الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، شبكات التواصل الإجتماعي ، الربحية |
en_US |
dc.title |
أثر استخدام أدوات التسويق الرقمي على زيادة ربحية البنوك |
en_US |
dc.title.alternative |
حالة بنك الخليج الجزائر |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée