Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الإعلان والعلاقات العامة على جودة الخدمة في القطاع السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غربي رابح, ماضي محمد نذير
dc.date.accessioned 2023-12-27T08:08:20Z
dc.date.available 2023-12-27T08:08:20Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15338
dc.description.abstract تشير الإحصائيات الصادرة من منظمة السياحة العالمية لعام 2000 أن صناعة السياحة أصبحت ظاهرة اقتصادية واجتماعية تستحق الإهتمام والدراسة والتحليل ، وسوف تحقق موقعا متميزا في النشاطات الإقتصادية للبلدان السياحية في القرن الواحد والعشرين لهذا يعد التسويق الأداة الرئيسية في تطوير السياحة من خلال تقديم المنتج السياحي بأنواعه الجذابة وأطيافه الواسعة المحلية والإقليمية والعالمية كما تلعب تقنيات الإتصال التجاري دورا هامانموها وتطورها. بحثنا هذا سلط الضوء على مدى تأثير الإعلان والعلاقات العامة على جودة الخدمة السياحية ، ولقد دعمناه بدراسة ميدانية على مستوى وكالة رتاج للسياحة والسفر ببلخير ولاية قالمة. توصلنا من خلال هذه الدراسة أنه بالرغم من أن الوكالة تستعمل وسائل الإعلان وكذلك بعض تقنيات العلاقات العامة إلا أن التأثير على جودة المقدمة من طرف الوكالة يبقى إلى حد ما سلبي وتبقى بعض وسائل التفاعل الإجتماعي هي المحفز الرئيسي للطلب على الخدمة السياحية.. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلان ، العلاقات العامة ، القطاع السياحي en_US
dc.title تأثير الإعلان والعلاقات العامة على جودة الخدمة في القطاع السياحي en_US
dc.title.alternative دراسة حالة وكالة السياحة والسفر رتاج ببلخير ، ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte