Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أهمية جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق رضا العملاء

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براهمية وئام, غمراني شهرزاد
dc.date.accessioned 2023-12-24T13:45:00Z
dc.date.available 2023-12-24T13:45:00Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية جودة الموقع الإلكتروني لبنك الخليج الجزائر في تحقيق رضا العملاء من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الموقع الإلكتروني (المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل ) . ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 80 استمارة على عملاء بنك الخليج الجزائر بولاية قالمة ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS.V 20) ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعة. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : وجود أثر ذودلالة إحصائية لأبعاد جودة الموقع الإلكتروني ( المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل) في تحقيق رضا عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة ، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في تأثير أبعاد جودة الموقع الإلكتروني على تحقيق رضا العملاء تعزى إلى المتغيرات الديموغرافية( الجنس ، العمر ، المستوى التعليمي ، مدة التعامل مع البنك ، مدة استخدام الموقع الإلكتروني للبنك ) . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة ، الموقع الإلكتروني ، جودة الموقع الإلكتروني ، أبعاد جودة الموقع الإلكتروني ، رضا العملاء ، بنك الخليج الجزائر en_US
dc.title أهمية جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق رضا العملاء en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الخليج الجزائر AGB ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte