Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
براهمية وئام, غمراني شهرزاد |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-24T13:45:00Z |
|
dc.date.available |
2023-12-24T13:45:00Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15291 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أهمية جودة الموقع الإلكتروني لبنك الخليج الجزائر في تحقيق رضا العملاء من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الموقع الإلكتروني (المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل ) . ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 80 استمارة على عملاء بنك الخليج الجزائر بولاية قالمة ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية (SPSS.V 20) ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات الدراسة الموضوعة. وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : وجود أثر ذودلالة إحصائية لأبعاد جودة الموقع الإلكتروني ( المحتوى ، التصميم ، التنظيم ، سهولة التعامل) في تحقيق رضا عملاء بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة ، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق في تأثير أبعاد جودة الموقع الإلكتروني على تحقيق رضا العملاء تعزى إلى المتغيرات الديموغرافية( الجنس ، العمر ، المستوى التعليمي ، مدة التعامل مع البنك ، مدة استخدام الموقع الإلكتروني للبنك ) . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجودة ، الموقع الإلكتروني ، جودة الموقع الإلكتروني ، أبعاد جودة الموقع الإلكتروني ، رضا العملاء ، بنك الخليج الجزائر |
en_US |
dc.title |
أهمية جودة الموقع الإلكتروني في تحقيق رضا العملاء |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الخليج الجزائر AGB ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée