Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الخدمة الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حشلفي هديل, بوزيدي ريان
dc.date.accessioned 2023-12-24T13:02:15Z
dc.date.available 2023-12-24T13:02:15Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15287
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور الخدمات الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون ، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي ، من أجل معرفةدرجة ولاء زبائن الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ،تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 46 مفردة من زبائن الصندوق الوطني للإحتياطوالتوفير ، وقد تم استخدام spss النسخة 25 في استخراج النتائج . توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للخدمات الإلكترونية بأبعادها على ولاء الزبون ، وأيضا يوجد لدى الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ولاء متوسط للخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة الإلكترونية ، ولاء الزبون ، الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير en_US
dc.title دور الخدمة الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ، وكالة وادي الزناتي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte