Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حشلفي هديل, بوزيدي ريان |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-24T13:02:15Z |
|
dc.date.available |
2023-12-24T13:02:15Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15287 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور الخدمات الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون ، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي ، من أجل معرفةدرجة ولاء زبائن الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ،تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 46 مفردة من زبائن الصندوق الوطني للإحتياطوالتوفير ، وقد تم استخدام spss النسخة 25 في استخراج النتائج .
توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للخدمات الإلكترونية بأبعادها على ولاء الزبون ، وأيضا يوجد لدى الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ولاء متوسط للخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمة الإلكترونية ، ولاء الزبون ، الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير |
en_US |
dc.title |
دور الخدمة الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ، وكالة وادي الزناتي |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée