Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور الخدمات الإلكترونية في تحقيق ولاء الزبون ، اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي ، من أجل معرفةدرجة ولاء زبائن الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ،تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 46 مفردة من زبائن الصندوق الوطني للإحتياطوالتوفير ، وقد تم استخدام spss النسخة 25 في استخراج النتائج .
توصلت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية للخدمات الإلكترونية بأبعادها على ولاء الزبون ، وأيضا يوجد لدى الصندوق الوطني للإحتياط والتوفير ولاء متوسط للخدمات الإلكترونية التي يقدمها الصندوق.