Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تحسين وتيسير الخدمات المالية لعملاء البنوك الجزائرية باستخدام نموذج لموقع إلكتروني

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوقرن رميساء, عبد النبي وئام
dc.date.accessioned 2023-12-19T08:14:18Z
dc.date.available 2023-12-19T08:14:18Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15193
dc.description.abstract إن الهدف الرئيسي لهذه الدراسة هومحاولة تحسين وابراز الواقع الذي تعرفه البنوك التجارية الجزائرية وأهم تحدياتها لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة كونها تشهد تغيرات مستجدة ومتسارعة ، حيث أصبحت في صيغة بنوك إلكترونية كما توصلت الدراسة إلى أن طبيعة البنوك الإلكترونية ولم تصل إلى المستوى المطلوب ، إذ لم تطلق خدمة البنوك الإلكترونية كخدمة قائمة بذاتها وإنما قاموا بتحديث البنوك التقليدية إلى إلكترونية تماشيا مع التطورات الهائلة في شبكة الأنترنت والرقمنة والذكاء الإصطناعي ، مما يؤدي إلى حتمية تقديم خدمات مصرفية بطريقة حديثة في ظل اقتصاد الرقمي . وهذا مادفع بالعمل المصرفي الجزائري إلى مواكبة هذه التطورات السريعة بتبني خدمات مصرفية حديثة التي أطلق عليها الخدمات المصرفية الإلكترونية والرقمية ، بحيث لاحظنا أن كل المصارف العاملة في القطاع المصرفي الجزائري تمتلك مواقع إلكترونية تساعدها في تقديم خدماتها إلى أنها لم تصل إلى المستوى المطلوب من الإحترافية وسهولة الإستخدام. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات المالية ، البنوك التجارية ، العملاء ، الموقع الإلكتروني en_US
dc.title تحسين وتيسير الخدمات المالية لعملاء البنوك الجزائرية باستخدام نموذج لموقع إلكتروني en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte