Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author برداي انصاف, خليفي شيماء
dc.date.accessioned 2023-12-14T14:23:55Z
dc.date.available 2023-12-14T14:23:55Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15175
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية للمؤسسة. حيث قمنا بدراسة مسحية اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي التحليلي على احدى صفحات الانستغرام والتي كانت صفحة مؤسسة يالدين للتواصل . ومحاولة منا للإجابة على اشكالية الدراسة التي تتمثل في :هل تؤثر الإعلانات الممولة على موقع انستغرام في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية لمؤسسة يالدين؟ بالإضافة إلى الأسئلة الفرعية . وقد قسمنا خطة بحثنا إلى 3 فصول ، فصلين للإطار النظري ويشمل المفاهيم المتعلقة بمتغيرات الدراسة ، أما الفصل التطبيقي فكان أداة لتحليل المضمون. وتوصلنا من خلال دراسة هذا الموضوع إلى مدى أهمية الإعلان الممول على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية للمؤسسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي ، الإعلانات الممولة ، الإستراتيجية الإتصالية en_US
dc.title دور الإعلانات الممولة على مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة فعالية الإستراتيجية الإتصالية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة صفحة ياليدين عبر تطبيق انستغرام en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte