Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة الخدمات السياحية وأثرها على الطلب السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عيداوي محمد, مسياد بلال
dc.date.accessioned 2023-11-21T09:44:02Z
dc.date.available 2023-11-21T09:44:02Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14913
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى تحدید أثر جودة الخدمات السیاحیة على الطلب السیاحي في المركب المعدني (حمام الشلالة) بولایة قالمة، ومستوى جودة خدماتها السیاحیة التي تقدمها للضیوف، ومحاولة اقتراح توصیات بناءا على النتائج المتوصل الیها، أجریت الدراسة من خلال استبیان، موجه إلى زبائن المركب السیاحي (حمام الشلالة)، وتم إجراء التحلیلات الإحصائیة واختبار الفرضیات بواسطة V20 SPSS ، توصلت الدراسة إلى أن جودة الخدمات السیاحیة ( الاستجابة، الملموسیة، التعاطف، الأمان، الثقة) یطبق بمستوى متوسط في المركب السیاحي، كما توصلت إلى ان كل بعد من أبعاد التسویق الداخلي یؤثر في جودة الخدمات السیاحیة، وأنه یوجد أثر لتطبیق إجراءات الطلب السیاحي في المركب المعدني على جودة الخدمات السیاحیة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات السیاحیة، الجودة، جودة الخدمات، الطلب السیاحي en_US
dc.title جودة الخدمات السياحية وأثرها على الطلب السياحي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمركب حمام الشاللة -قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte