Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة دراسة حالة مركب شلالة–قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعايدية سامي, بونار محمد
dc.date.accessioned 2022-10-16T12:54:35Z
dc.date.available 2022-10-16T12:54:35Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13331
dc.description.abstract ان الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الالكتروني في زيادة الطلب وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق الى التسويق ومن ثم التسويق الالكتروني ومتطلبات تطبيقه واسقاطه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسات الناشطة في القطاع السياحي ومنها المركبات السياحية التي تتبنى مزيج تسويقي الكتروني فعال يهدف الى تلبية رغبات السيياح وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير في تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في المجال السياحي كما توصي الدراسة بـ: - مواكبة التطورات الحاصلة في المجال التكنولوجي - الاهتمام أكثر بتطوير عناصر المزيج التسويقي الالكتروني للمركب - تحسين مستوى الاستقبال من طرف الموظفين والاهتمام بالزبون واحترام آرائه ووجهات نظره en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تسويق، تسويق الكتروني، مزيج تسويقي، سياحة، طلب وعرض سياحي en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة دراسة حالة مركب شلالة–قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte