Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author درويش مريم, جوادي سارة
dc.date.accessioned 2022-10-16T10:21:38Z
dc.date.available 2022-10-16T10:21:38Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13316
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المؤسسة حيث تم التطرق في الجزء النظري الى المفاهيم الخاصة بالتسويق والتسويق الالكتروني وجودة الخدمة المصرفية ومن ثم التطرق الى العلاقة بين المتغيرين بالإضافة الى ادراج دارسة حالة تخص بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة لقياس دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة خدمة المصرفية حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة عشوائية من عملاء البنك والمقدرة ب 45عميل ثم تم تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة التحليل الاحصائي spss وتم توصل الى ان بنك الخليج يقوم بممارسة التسويق الالكتروني وهذا الأخير له دور في تحسين جودة الخدمة المقدمة في البنك وأيضا ان خدمات المقدمة من طرف البنك تتميز بجودة مرتفعة وهذا حسب النتائج المتحصل عليها من تحليل الاستبيان en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني، جودة الخدمة المصرفية، المزيج التسويقي en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المصرفية دراسة حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte