Résumé:
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة المؤسسة حيث تم التطرق في الجزء النظري الى المفاهيم الخاصة بالتسويق والتسويق الالكتروني وجودة الخدمة المصرفية ومن ثم التطرق الى العلاقة بين المتغيرين بالإضافة الى ادراج دارسة حالة تخص بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة لقياس دور التسويق الالكتروني في تحسين جودة خدمة المصرفية حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة عشوائية من عملاء البنك والمقدرة ب 45عميل ثم تم تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة التحليل الاحصائي spss وتم توصل الى ان بنك الخليج يقوم بممارسة التسويق الالكتروني وهذا الأخير له دور في تحسين جودة الخدمة المقدمة في البنك وأيضا ان خدمات المقدمة من طرف البنك تتميز بجودة مرتفعة وهذا حسب النتائج المتحصل عليها من تحليل الاستبيان