Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جاهمي وسيم, زعيمن أنور |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-12T09:55:17Z |
|
dc.date.available |
2022-10-12T09:55:17Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13166 |
|
dc.description.abstract |
هدفت دراستنا والتي جاءت تحت عنوان :
" دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي
من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة "
الى التعريف بالتسويق السياحي و أهميته وأهدافه وطبيعتة وظائفه و مزيجه ، كما تطرقنا الى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي وأهم مواقع التواصل الإجتماعي المستخدمة كالفايسبوك و تويتر وغيرها، إضافة إلى ذلك درسنا التسويق السياحي عبر الانترنت وأهم أنواعه وفيما تكمن أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيه، و زيادة على ذلك أجرينا دراسة على المركب السياحي "حمام الشلالة بقالمة" من حيث نشأة المركب والخدمات المقدمة فيه و هيكله التنظيمي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق السياحي ، مواقع التواصل الإجتماعي ، المركب السياحي |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق السياحي من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة دراسة ميدانية لمركب حمام الشلالة-قالمة- |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée