Résumé:
هدفت دراستنا والتي جاءت تحت عنوان :
" دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي
من وجهة نظر عمال المركب السياحي حمام الشلالة "
الى التعريف بالتسويق السياحي و أهميته وأهدافه وطبيعتة وظائفه و مزيجه ، كما تطرقنا الى التعرف على دور مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي وأهم مواقع التواصل الإجتماعي المستخدمة كالفايسبوك و تويتر وغيرها، إضافة إلى ذلك درسنا التسويق السياحي عبر الانترنت وأهم أنواعه وفيما تكمن أهمية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فيه، و زيادة على ذلك أجرينا دراسة على المركب السياحي "حمام الشلالة بقالمة" من حيث نشأة المركب والخدمات المقدمة فيه و هيكله التنظيمي