Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إدارة العلاقة مع الزبون وأثرها في بناء ولائه دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طرشي إلهام, بوشحدان بلقيس
dc.date.accessioned 2022-10-12T09:23:11Z
dc.date.available 2022-10-12T09:23:11Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13160
dc.description.abstract هدف هذه الدراسة إلى توضيح الأثر الذي ينجم جراء تبني إدارة العلاقة مع الزبون في الخدمات البنكية وذلك لبناء ولاء الزبون، لأنه يعتبر أحد الأركان الأساسية لنجاح المؤسسة واستمرارها، لذا تم التركيز بصورة أساسية على إدارة العلاقة مع الزبون ومكوناتها، بالإضافة إلى استراتيجيات تكوين الولاء عن الخدمات المقدمة، من طرف "مؤسسة القرض الشعبي الجزائري –وكالة قالمة " وقد تم تصميم استبيان كأداة لجمع البيانات وتوزيعه على عينة الدراسة والمتمثلة في 90 زبون من زبائن المؤسسة، وتم القيام بالمعالجة الإحصائية للبيانات بالاعتماد على برنامج SPSS ver 26. وقد توصلت الدراسة إلى إثبات وجود أثر ذو دلالة إحصائية لإدارة العلاقة مع الزبون من طرف مؤسسة القرض الشعبي الجزائري-وكالة قالمة -في بناء ولاء الزبون. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة العلاقة مع الزبون -رضا الزبون -الزبون -الولاء en_US
dc.title إدارة العلاقة مع الزبون وأثرها في بناء ولائه دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte