Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لينة كريمي, ياسمين قاضي |
|
dc.date.accessioned |
2022-10-10T12:40:14Z |
|
dc.date.available |
2022-10-10T12:40:14Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12846 |
|
dc.description.abstract |
معرفة مدى تأثير تقنيات الإتصاال التجاري على جودة الخدمات في قطاع الطيران في
الخطوط الجوية الجزائرية حيث تبين أن كل من الإعلان، و ترويج المبيعات و علاقات العامة و تقنيات أخرى
تسااعد الشركة على التعريف بمختلف خدمانا داخل و خارج الوطن و تقديم المعلومات اللازمة للمسافر .. ، فهي
تعتبر بمثابة الأدوات التي يتم بها خلق الميولات لدى الزبائن مما يؤثر على الصااااورة الذهنية للشااااركة و بالتالي يؤثر
على السلو، الشرائي و جودة الخدمات المقدمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإتصال التجاري ، تقنيات الإتصال ، جودة الخدمات ، قطاع الطيران ، شركة الخطوط الجوية الجزائرية |
en_US |
dc.title |
تأثير تقنيات الإتصال التجاري على جودة الخدمة في قطاع الطيران دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية – وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée