Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الالكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author HESSAINIA SADIQ , MOHAMEDATNI AMMAR
dc.date.accessioned 2022-03-16T09:32:49Z
dc.date.available 2022-03-16T09:32:49Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12180
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى دور التسويق الإلكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية في ظل جائحة كورونا. أجبر الانتقال من تسويق المعاملات إلى التسويق عبر العلاقات المؤسسات على إعادة التفكير في الطريقة التي تدير بها عملائها ، ليس فقط على المدى القصير ، ولكن من منظور طويل الأجل. تطور التسويق الإلكتروني نتيجة لتطور التسويق بالعلاقات ، حيث أن تحقيق ولاء العملاء للعلامة التجارية ضمن هذا النهج هو نتيجة للعلاقة القوية بين العميل والعلامة التجارية. سنحاول في هذه الدراسة أن نبين أن تطور تقنيات المعلومات والاتصالات ، وخاصة الإنترنت ، قد سمح بظهور نوع جديد من الاتصالات التسويقية ، والذي يتميز بخاصيتين رئيسيتين: تفاعلية وإضفاء الطابع الشخصي. أما بالنسبة للتسويق الإلكتروني في الجزائر ، فإن معظم المؤسسات تقتصر على عملية الترويج عبر الإنترنت ، ولهذا واجهنا صعوبات في إجراء دراسة ميدانية من أجل قياس ثقة العملاء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني ، إدارة علاقات العملاء ، ولاء العملاء ، التسويق en_US
dc.title دور التسويق الالكتروني في تحسين ثقة العملاء بالبنوك التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة قالمة - en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte