Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
CHEKAKLA, KHOULOUD |
|
dc.date.accessioned |
2022-03-03T08:26:59Z |
|
dc.date.available |
2022-03-03T08:26:59Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12004 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور الذي تلعبه الإدارة الإلكترونية في تعزيز الأداء التسويقي، و ذلك من خلال معرفة أثرها على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الحصة السوقية ، الربحية، رضا الزبون) في مؤسسة بريد الجزائر ولاية قالمة.
و من أجل تحقيق أهداف الدراسة إستخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، و إستخدمنا الإستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية، و قد توصلت الدراسة إلى عدم وجود أثر معنوي لمتغير الإدارة الإلكترونية على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة، بينما يوجد أثر معنوي لمتغير الإدارة الإلكترونية على الربحية و أيضا على رضا الزبون في المؤسسة محل الدراسة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الادارة الالكترونية، الاداء التسويقي، الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون |
en_US |
dc.title |
أثر الادارة الالكترونية على الاداء التسويقي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تطبيقية ببريد الجزائر وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée