Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2022-02-27T08:28:31Z
dc.date.available 2022-02-27T08:28:31Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11860
dc.description.abstract إن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي، فمع التطور التكنولوجي العالمي أصبح إستخدام التسويق الإلكتروني ضرورة حتمية في القطاع السياحي لما يوفره هذا الأخير من مزايا وتسهيلات لمختلف المؤسسات السياحية، فقد تم التطرق إلى التسويق الإلكتروني ومتطلبات تطبيقه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسات الناشطة في القطاع السياحي وبالأخص الوكالات السياحية لولاية قالمة التي تتبنى مزيج تسويقي إلكتروني فعال يهدف إلى تلبية رغبات السياح وبالتالي المساهمة في تنمية وتنشيط السياحة على مستوى الولاية. لقد توصلت الدراسة إلى وجود أثر لعناصر المزيج التسويقي الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي، لذلك وجب مواكبة التطورات الحاصلة في المجال التكنولوجي والإهتمام أكثر بتطوير عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني للوكالات، وتحسين مستوى الإستقبال من طرف الموظفين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي (دراسة حالة وكالات السياحة والأسفار على مستوى ولاية قالمة) en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تنمية القطاع السياحي en_US
dc.title.alternative (دراسة حالة وكالات السياحة والأسفار على مستوى ولاية قالمة) en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte