Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

وكالة قالمةBADR دور إدارة الكفاءات في تحسين جودة الخدمات البنكية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author TEBAIBIA, RAMZI
dc.date.accessioned 2021-03-08T09:26:59Z
dc.date.available 2021-03-08T09:26:59Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10425
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى البحث في موضوع الكفاءات التي أصبحت موضوع الساعة، ومحل إهتمام كل المؤسسات الإقتصادية بصفة عامة والمؤسسات البنكية بصفة خاصة بصفتها مؤسسات خدمية تعتمد بشكل كبير على العنصر البشري في تقديم خدمات ذات جودة عالية. حيث كان الهدف الرئيسي من هذه الدراسة هو معرفة الدور الذي تلعبه إدارة هذه الكفاءات في تحسين جودة الخدمات البنكية المقدمة من طرف بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR). حيث شغلت دراستنا عينة من موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية بوكالة قالمة، وقد تم استخدام الإستبيان كأداة لجمع البيانات، في حين اعتمدنا على التحليل الإحصائي لإختبار فرضيات الدراسة بالإستعانة ببرنامج (SPSS) لإثبات صحة فرضيات الدراسة. حين أن أهم النتائج التي توصلنا لها كانت: -أن لإدراة الكفاءات دور في تحسين جودة الخدمات البنكية. -الأبعاد المكونة لإدارة الكفاءات تؤثر على جودة الخدمات البنكية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الكفاءات، إدارة الكفاءات، الخدمات البنكية، جودة الخدمات البنكية en_US
dc.title وكالة قالمةBADR دور إدارة الكفاءات في تحسين جودة الخدمات البنكية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte