Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 161 to 180 of 487
Issue DateTitleAuthor(s)
2016دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعاتنزار, زينب
2016دور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسةفريعن, نسيمة
2016أثر برامج الإصلاحات الصحية على تحسين جودة الخدمات الصحية في المؤسسات الإستشفائيةقدري, الطيب
2016دور نظام المعلومات التسويقية في خلق الميزة التنافسيةبومعيزة أمال, تواتي ندى
2016أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسةبن هرقة, نبيلة
2015أثر أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفيةبن جخنون نادية, سماعلي بن يمينة
2015دور رأس المال المعرفي في تفعيل التسويق بالعلاقاتمساعد أسماء, لخوش خولة
2015قياس أبعاد جودة الخدمات الصحية في ميدان طب الأسنان من وجهة نظر الأطباء والمرضىجاهمي مروان, خالدي لطفي
2015دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدميةبن الشيخ حليمة, جبابلة رزيقة
2015الثقافة التنظيمية ودورها في تطبيق إدارة الجودة الشاملةقرنين, نصر الدين
2015دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل التوجه نحو الزبونجودي كريمة, صالحي مريم
2015تأثير التسويق الإلكتروني على عناصر المزيج التسويقي في البنوك الإسلاميةرحاحلة سلمى, شعبان نسيمة
2015دور اليقظة في تنمية الميزة التنافسيةبلحواس, أسماء
2014دور التسويق الإبتكاري في تطوير الخدمات المصرفيةبلهادي زينب, رايس أسامة
2014إدارة الجودة الشاملة كمدخل استراتيجي لتعزيز القدرات تنافسية المؤسسات الإقتصاديةخطابي نجم الدين, روابحية بدر الدين
2014الرقابة التسويقية وأهميتها في المؤسسةشنتة, أحلام
2014دور رأس المال البشري في رفع الأداء بالبنوكحمريط صليحة, ماجن نصيرة
2014دور الإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونيةبوراس جميلة, رزق الله حمدي
2014دور التخطيط الإستراتيجي للموارد البشرية في تحسين التوجه نحو الزبونحساسنية حبيبة, عيسوس نادية
2014استراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلكعبدي خالد, شيخ المكي
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 161 to 180 of 487