Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10932
Title: Le rôle du système d’information marketing dans la gestion de relation avec le client Conception d’un système d’information marketing Cas : Algérie Gulf Bank, Guelma
Authors: BOUDJEHEM, SOUAD
Keywords: التسويق - تدفق المعلومات - نظام المعلومات التسويقية - ولاء الزبون - إدارة العلاقات مع الزبون
Issue Date: 2020
Abstract: لمقاومة التقلبات البيئية وحتى تكون قادرة على المنافسة تقوم المؤسسات بمراجعة إستراتيجياتها صفة دورية حيث لم يعد الزبون ذلك المتقبل لكل ما يعرض عليه خاصة مع الإمتيازات التي وفرتها له التكنولوجيا الحديثة و أصبح الوصول إلى إرضائه وكسب ولائه مركز إهتمام المؤسسات. يعد نظام المعلومات التسويقية أحد اهم الخطوات التي تسعى من خلاله المؤسسات تدفق المعلومات التي من خلال تبين قراراتها الإستراتيجية و التشغيلية بما يقدمه من تحليل و ترتيب البيانات التسويقية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10932
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUDJEHEM_SOUAD_Sciences commerciales._Marketing des services.pdf5,86 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.