Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10436
Title: دور استراتيجية التصدير في اختراق الأسواق الدولية دراسة حالة عمر بن عمر
Authors: AMIAR HADJER, BEKKOUCHE MARWA
Keywords: اختراق الأسواق الدولية، استراتيجية التصدير، سياسات الاختراق، مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات
Issue Date: 2020
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور التصدير في اختراق الأسواق الدولية ولمعرفة هذا الدور عمليا قمنا باختيار مؤسسة رائدة في مجال نشاطها وهي مؤسسة عمر بن عمر للمصبرات، وقد توصلنا من خلال الدراسة إلى عدة نتائج نذكر منها: -ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي حيث تصدر منتجاتها إلى روسيا، أبو ظبي، سويسرا، كندا. -يتزايد النشاط التصديري للمؤسسة سنة بعد أخرى بالدخول لأسواق جديدة، كدخولها للأسواق روسيا مؤخرا سنة 2017، ومن خلال مشاركتها في المعارض الدولية والمحلية استطاعت عقد صفقات مع عملاء من دول أخرى. -ساهم التصدير في توسيع نشاط مؤسسة عمر بن عمر إلى السوق الدولي من خلال اقتناص الفرص التسويقية الموجودة في الأسواق الخارجية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10436
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
AMIAR_HADJER_Sciences commerciales._Finance et commerce international.pdf4,32 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.