Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10272
Title: دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسات الفندقية حالة المركب المعدني- حمام شلالة
Authors: YALLESE, WARDA
Keywords: السياحة ، التسويق السياحي ، الأداء التسويقي ، الفنادق
Issue Date: 2020
Abstract: هدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق السياحي على انه نشاط شامل متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السائحين الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة خاصة سياحة الحمامات المعدنية التي تناولت الدراسة المركب المعدني حمام شلالة حيث تم تسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي وقد استخدمنا المنهج الوصفي إلى جانب توزيع الاستبيان على عينة الموظفين و قد توصلنا في نهاية هذه الدراسة تحسين في أداء المؤسسة سواء على المستوى الكلي أو الجزئي مما اثر بشكل كبير على زيادة الحصة السوقية و الربحية للمؤسسة و الرضا العام للسياح
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10272
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
YALLESE_WARDA_Sciences commerciales._Marketing hôtelier et touristique.pdf5,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.