Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور استخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الحيثة في تحسين جودة الخدمات المصرفية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حريدي إنصاف, بوطالب سارة
dc.date.accessioned 2021-01-07T08:13:53Z
dc.date.available 2021-01-07T08:13:53Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9689
dc.description.abstract يشهد العالم في السنوات الأخيرة تغيرات وتطورات كبيرة بشكل سريع ومتناهي في سوق المعلوماتية والإتصالات وتقنياتها ، وقد أخذت هذه التقنيات ترتبط بالأنشطة والمجالات الإقتصادية على تنوعها ، وقد كان القطاع المصرفي من أبرز القطاعات التي تاثرت بثورة المعلومات والإتصالات ، حيث أصبح استخدام التكنولوجيا الحديثة عنصرا ملازما له لما توفره من فعالية في العمل وسرعة في الإنجاز ، ووفرة في المعلومات عن الزبائن والأسواق وكذلك من أجل خلق منتجات خدمية إلكترونية ذات درجة عالية من التطور التكنولوجي لأن الخدمة المصرفية تتوقف أساسا على مدى جودتها وتحقيقها لأكبر اشباع ممكن لمتلقيها وأعلى مستوى من الرضا لديه من جهة ومن جهة أخرى مدى مساهمة هذه التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات المصرفية. وكان الهدف من معالجة هذا الموضوع هو معرفة مدى استخدام بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات سعيا منه لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المصرفية كما حاولنا التعرف على وجهة نظر الزبائن حول تنوع الخدمات الإلكترونية المقدمة وجودتها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات والإتصال ، الخدمة المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية en_US
dc.title دور استخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الحيثة في تحسين جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte