Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حريدي إنصاف, بوطالب سارة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-07T08:13:53Z |
|
dc.date.available |
2021-01-07T08:13:53Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9689 |
|
dc.description.abstract |
يشهد العالم في السنوات الأخيرة تغيرات وتطورات كبيرة بشكل سريع ومتناهي في سوق المعلوماتية والإتصالات وتقنياتها ، وقد أخذت هذه التقنيات ترتبط بالأنشطة والمجالات الإقتصادية على تنوعها ، وقد كان القطاع المصرفي من أبرز القطاعات التي تاثرت بثورة المعلومات والإتصالات ، حيث أصبح استخدام التكنولوجيا الحديثة عنصرا ملازما له لما توفره من فعالية في العمل وسرعة في الإنجاز ، ووفرة في المعلومات عن الزبائن والأسواق وكذلك من أجل خلق منتجات خدمية إلكترونية ذات درجة عالية من التطور التكنولوجي لأن الخدمة المصرفية تتوقف أساسا على مدى جودتها وتحقيقها لأكبر اشباع ممكن لمتلقيها وأعلى مستوى من الرضا لديه من جهة ومن جهة أخرى مدى مساهمة هذه التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات المصرفية. وكان الهدف من معالجة هذا الموضوع هو معرفة مدى استخدام بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات سعيا منه لمواكبة التطورات الحاصلة في مجال الخدمات المصرفية كما حاولنا التعرف على وجهة نظر الزبائن حول تنوع الخدمات الإلكترونية المقدمة وجودتها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات والإتصال ، الخدمة المصرفية ، جودة الخدمة المصرفية |
en_US |
dc.title |
دور استخدام تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الحيثة في تحسين جودة الخدمات المصرفية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée