Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غرابة هدى, زقاولة آمنة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-05T08:04:29Z |
|
dc.date.available |
2021-01-05T08:04:29Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9679 |
|
dc.description.abstract |
نهدف من دراستنا لهذا الموضوع إلى تقديم إطار نظري يعرف بالتسويق المصرفي الإلكتروني باعتباره مفهوم حديث ذو تأثير إيجابي على البنوك التجارية حيث تكمن أهمية الدراسة في إبراز جميع المتطلبات الأساسية لتبني التسويق الإلكتروني والمعوقات الحائلة دون نجاعته. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 49 استبيان على موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة وفروعها حيث تم الإعتماد على العديد من الأدوات الإحصائية لعرض وتحليل النتائج المحصل عليها ثم اختبار الفرضيات الموضوعة ، وقد خلصت دراستنا إلى جملة من النتائج تمثلت في توفر بنك الفلاحة والتنمية الريفية على المتطلبات الأساسية لتطبيق التسويق الإلكتروني ، إلا أن المعوقات التي يواجهها حالت دون استجابته لهذه المتطلبات وأعاقت التطبيق الفعال للتسويق الإلكتروني. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني ، التسويق المصرفي ، متطلبات التسويق المصرفي الألكتروني ، معوقات التسويق المصرفي الإلكتروني ، البنوك التجارية |
en_US |
dc.title |
متطلبات ومعوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée