Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

متطلبات ومعوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غرابة هدى, زقاولة آمنة
dc.date.accessioned 2021-01-05T08:04:29Z
dc.date.available 2021-01-05T08:04:29Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9679
dc.description.abstract نهدف من دراستنا لهذا الموضوع إلى تقديم إطار نظري يعرف بالتسويق المصرفي الإلكتروني باعتباره مفهوم حديث ذو تأثير إيجابي على البنوك التجارية حيث تكمن أهمية الدراسة في إبراز جميع المتطلبات الأساسية لتبني التسويق الإلكتروني والمعوقات الحائلة دون نجاعته. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 49 استبيان على موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة وفروعها حيث تم الإعتماد على العديد من الأدوات الإحصائية لعرض وتحليل النتائج المحصل عليها ثم اختبار الفرضيات الموضوعة ، وقد خلصت دراستنا إلى جملة من النتائج تمثلت في توفر بنك الفلاحة والتنمية الريفية على المتطلبات الأساسية لتطبيق التسويق الإلكتروني ، إلا أن المعوقات التي يواجهها حالت دون استجابته لهذه المتطلبات وأعاقت التطبيق الفعال للتسويق الإلكتروني. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني ، التسويق المصرفي ، متطلبات التسويق المصرفي الألكتروني ، معوقات التسويق المصرفي الإلكتروني ، البنوك التجارية en_US
dc.title متطلبات ومعوقات تبني التسويق الإلكتروني في البنوك التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte