Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فريعن, نسيمة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-04T09:54:58Z |
|
dc.date.available |
2021-01-04T09:54:58Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9676 |
|
dc.description.abstract |
يعرض هذا البحث نتائج استقصاء ميداني ، هدف إلى دراسة واقع إدارة العلاقة مع الزبون ودوره في تنمية القدرة التنافسية لمؤسسة بريد الجزائر. يبدأ البحث بمراجعة أدبيات الدراسات السابقة حول الإطار المفاهيمي لإدارة العلاقة مع الزبون وكذا القدرة التنافسية وآليات بنائها ، يليها تحديد منهجية العمل الميداني وعرض لمختلف إجراءاته بالأخص عمليتي تحديد البيانات الأولية ومناقشة النتائج ، ويختتم بتقديم جملة من المقترحات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة العلاقة مع الزبون ، القيمة الكلية للزبون ، القدرة التنافسية ، إدارة العلاقة مع الزبون إلكترونيا ، التسويق واحد لواحد |
en_US |
dc.title |
دور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر ، ولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée