Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author فريعن, نسيمة
dc.date.accessioned 2021-01-04T09:54:58Z
dc.date.available 2021-01-04T09:54:58Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9676
dc.description.abstract يعرض هذا البحث نتائج استقصاء ميداني ، هدف إلى دراسة واقع إدارة العلاقة مع الزبون ودوره في تنمية القدرة التنافسية لمؤسسة بريد الجزائر. يبدأ البحث بمراجعة أدبيات الدراسات السابقة حول الإطار المفاهيمي لإدارة العلاقة مع الزبون وكذا القدرة التنافسية وآليات بنائها ، يليها تحديد منهجية العمل الميداني وعرض لمختلف إجراءاته بالأخص عمليتي تحديد البيانات الأولية ومناقشة النتائج ، ويختتم بتقديم جملة من المقترحات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة العلاقة مع الزبون ، القيمة الكلية للزبون ، القدرة التنافسية ، إدارة العلاقة مع الزبون إلكترونيا ، التسويق واحد لواحد en_US
dc.title دور إدارة العلاقة مع الزبون في تنمية القدرة التنافسية للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر ، ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte