Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن هرقة, نبيلة |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-04T08:29:07Z |
|
dc.date.available |
2021-01-04T08:29:07Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9672 |
|
dc.description.abstract |
يعرف محيط المؤسسة الإقتصادي اليوم تغيرات متعددة حيث تتطور فيه التقنية ، ويتضاعف فيه المتنافسون باستمرار ، ولهذا فعلى المؤسسة أن لاتبق بمعزل عم تأثير هذه التغيرات ، الأمر الذي يحتم عليها البحث ، الإهتمام والتركيز على ميزة تنافسية قصد التفوق على منافسيها ، ولن يكون ذلك إلا إذا حازت على مصادرها والعمل على تنميتها. وتبين دراستنا بأن التسويق الشبكي أحد أهم السياسات والمصادر الفعالة للرفع من قدرة المؤسسة التنافسية واكسابها عدة مزايا ( الشبكات التوزيعية ) . وانطلاقا من هذا فإن مؤسسة ( صالح صالح لمواد التجميل والمواد شبه الصيدلانية ) تعتمد بشكل شبه كلي على التسويق الشبكي في تحقيق ذلك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الشبكي ، الشبكات التوزيعية ، التنافسية ، الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الشبكي على تنافسية المؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية مؤسسة صالح صالح لمواد التجميل والمواد شبه الصيدلانية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée