Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبدي خالد, شيخ المكي
dc.date.accessioned 2020-12-27T07:56:22Z
dc.date.available 2020-12-27T07:56:22Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9601
dc.description.abstract إن الإهتمام في العشرية الأخيرة لرجال التسويق بموضوع الصورة لم يكن عبثا بل لما تحمله الصورة من أهمية على قرارات الشراء ، فهي كوسيلة اتصال الأكثر نجاعة بين المستهلك والمؤسسة يمكن أن تكون كوسيلة لطمأنة المستهلك أو كمعيار لرشاد الإختيار ، كما يمكن أن تكون كوسيلة انتقاء أولوية ، كما أنها يمكن أن تعمل على توفير الأسباب الضرورية للشراء ، المساعدة على معالجة المعلومات ، وعامل لتمييز العلامات في سوق مزدحم بالمنتجات الشبيهة . وكعامل أيضا يولد الكثير من الإستحسان لدى المستهلكين تجاه العلامة من خلال ارتباطها برموز وشخصيات تلقي القبول والإحترام لديهم . وأخيرا يمكن أن تكون وسيلة لرسم الحدود لتوسع العلامة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإستراتيجية ، سلوك المستهلك en_US
dc.title استراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء ، تبسة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte