Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author |
عبدي خالد, شيخ المكي |
|
| dc.date.accessioned |
2020-12-27T07:56:22Z |
|
| dc.date.available |
2020-12-27T07:56:22Z |
|
| dc.date.issued |
2014 |
|
| dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9601 |
|
| dc.description.abstract |
إن الإهتمام في العشرية الأخيرة لرجال التسويق بموضوع الصورة لم يكن عبثا بل لما تحمله الصورة من أهمية على قرارات الشراء ، فهي كوسيلة اتصال الأكثر نجاعة بين المستهلك والمؤسسة يمكن أن تكون كوسيلة لطمأنة المستهلك أو كمعيار لرشاد الإختيار ، كما يمكن أن تكون كوسيلة انتقاء أولوية ، كما أنها يمكن أن تعمل على توفير الأسباب الضرورية للشراء ، المساعدة على معالجة المعلومات ، وعامل لتمييز العلامات في سوق مزدحم بالمنتجات الشبيهة . وكعامل أيضا يولد الكثير من الإستحسان لدى المستهلكين تجاه العلامة من خلال ارتباطها برموز وشخصيات تلقي القبول والإحترام لديهم . وأخيرا يمكن أن تكون وسيلة لرسم الحدود لتوسع العلامة. |
en_US |
| dc.language.iso |
other |
en_US |
| dc.subject |
الإستراتيجية ، سلوك المستهلك |
en_US |
| dc.title |
استراتيجية صورة المؤسسة وتأثيرها على سلوك المستهلك |
en_US |
| dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء ، تبسة |
en_US |
| dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée