Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الإلكتروني في تنشيط القطاع السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سفرجلة منال, بن هارون دلال
dc.date.accessioned 2019-01-30T08:46:06Z
dc.date.available 2019-01-30T08:46:06Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/927
dc.description.abstract إن الانتشار الواسع في استخدام تقنية تكنولوجيا المعلومات والاتصال تحولت من مجرد بيئة لتبادل المعلومات إلى أحد الركائز المهمة في مجال التسويق الإلكتروني، حيث فتحت أفاقا واسعة أمام صناعة السياحة والفنادق. ويعد التسويق الإلكتروني السياحي الأداة الفعالة والبناءة في رسم صورة سياحية جيدة من خلال عرض أهم الخدمات السياحية والفندقية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال، حيث يتوقف نجاح المؤسسسات السياحية على توفير المعلومات اللازمة والجذابة القادرة على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات - التسويق الإلكتروني - القطاع السياحي en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تنشيط القطاع السياحي en_US
dc.title.alternative دراسة حالة المركب المعدني "حمام أولاد علي- بوشهرين" en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte