Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير العولمة الإستهلاكية على الإستراتيجية التسويقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بزاحي سهام, بادي حليمة
dc.date.accessioned 2020-11-09T13:34:34Z
dc.date.available 2020-11-09T13:34:34Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9239
dc.description.abstract إن مايميز السوق المصرفي هو التغير الدائم وعدم الإستقرار في ظل تعقيدات البيئة الداخلية والخارجية ، هذا ما يحتم على البنوك تحسين أدائها وتبنى ما يضمن لها الديمومة. وتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة مدى تأثير العولمة الإستهلاكية التي لها عدة أشكال عولمة اقتصادية ، سياسية ، مالية ، ثقافية على الإستراتيجية التسويقية التي من خلالها تحدد المؤسسة الطريقة التي يتم بها تخصيص الموارد وتوزيعها واستخدامها لإشباع حاجات ورغبات المستهلكين وخلق ميزة تنافسية باستخدام التكنولوجيا. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم إجراء مقابلة مع كل الإطارات الموجودة ببنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها وجود تأثير واضح للعولمة الإستهلاكية على الإستراتيجية التسويقية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العولمة الإستهلاكية ،الإستراتيجية التسويقية ، البنوك التجارية ، الإقتصاد الجزائري en_US
dc.title تأثير العولمة الإستهلاكية على الإستراتيجية التسويقية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte