Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جوادي جميل, بومعزة زكرياء
dc.date.accessioned 2020-11-09T09:37:58Z
dc.date.available 2020-11-09T09:37:58Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9235
dc.language.iso other en_US
dc.subject المستهلك ، السلوك الشرائي للمستهلك ، الخداع التسويقي ، الإشهار التلفزيوني المخادع ، الإشهار التلفزيوني en_US
dc.title أثر الإشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte