Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غول ياسمينة, مكناسي مريم
dc.date.accessioned 2020-11-08T09:14:27Z
dc.date.available 2020-11-08T09:14:27Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9227
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تبيان الأثر الذي يفرزه التسويق الإلكتروني وكذا معرفة التقنيات الإتصالية المهمة المطبقة لدى المؤسسات الجزائرية الخدمية حيث يتم التركيز على وسائل الإتصالات التسويقية باعتبارها الأكثر تأثر بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات والإتصال وهي الأنسب للوصول إلى شرائح أوسع من الزبائن ، التي يتم التوصل إليها من خلال توفير قاعدة بيانات واسعة وما توفره لها من مستجدات عن بيئة المؤسسة والتكيف معها. ومن خلال الدراسة الميدانية المجرات توضح لنا أن الوكالة التجارية موبيليس ، قالمة لاتمارس التسويق الإلكتروني بالشكل الكافي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني ، تقنيات الإتصال ، الخدمات en_US
dc.title واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte