Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
غول ياسمينة, مكناسي مريم |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T09:14:27Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T09:14:27Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9227 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تبيان الأثر الذي يفرزه التسويق الإلكتروني وكذا معرفة التقنيات الإتصالية المهمة المطبقة لدى المؤسسات الجزائرية الخدمية حيث يتم التركيز على وسائل الإتصالات التسويقية باعتبارها الأكثر تأثر بالتطورات التي تحدث في تكنولوجيا المعلومات والإتصال وهي الأنسب للوصول إلى شرائح أوسع من الزبائن ، التي يتم التوصل إليها من خلال توفير قاعدة بيانات واسعة وما توفره لها من مستجدات عن بيئة المؤسسة والتكيف معها. ومن خلال الدراسة الميدانية المجرات توضح لنا أن الوكالة التجارية موبيليس ، قالمة لاتمارس التسويق الإلكتروني بالشكل الكافي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني ، تقنيات الإتصال ، الخدمات |
en_US |
dc.title |
واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée