Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author همامي مريم, كيلة صليحة
dc.date.accessioned 2020-11-08T08:59:20Z
dc.date.available 2020-11-08T08:59:20Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9226
dc.description.abstract إن التطورات الهائلة التي شهدتها السنوات الأخيرة ، تلقي بتحديات ضخمة أمام التسويق ، ومع بداية الألفية الجديدة والتي أفرزت تطورات تكنولوجية سواء على مستوى الأسواق أو وسائل الإتصال بالزبائن. وكان لظهور التقنيات الحديثة مثل : الهاتف النقال ، الحاسوب والأنترنت أثرا على تكوين بيئات تسويقية معينة ، حيث ساعدت هذه البيئات على إحداث تغييرات جوهرية لإستبدال مفهوم التسويق التقليدي بمفهوم تسويقي حديث والذي نجم عنه التسويق المباشر . وباعتبار أن المستهلك يشكل محور أساسي ونقطة الإنطلاق لأي عملية تسويقية ، فإن مؤسسة موبيليس التي كانت محل دراستنا التطبيقية تسعى اليوم جاهدة للحفاظ على زبائنها الحاليين وكسب زبائن محتملين وجدد من خلال تطبيقها لمفهوم التسويق المباشر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق المباشر ، سلوك المستهلك en_US
dc.title دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte