Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
همامي مريم, كيلة صليحة |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-08T08:59:20Z |
|
dc.date.available |
2020-11-08T08:59:20Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9226 |
|
dc.description.abstract |
إن التطورات الهائلة التي شهدتها السنوات الأخيرة ، تلقي بتحديات ضخمة أمام التسويق ، ومع بداية الألفية الجديدة والتي أفرزت تطورات تكنولوجية سواء على مستوى الأسواق أو وسائل الإتصال بالزبائن. وكان لظهور التقنيات الحديثة مثل : الهاتف النقال ، الحاسوب والأنترنت أثرا على تكوين بيئات تسويقية معينة ، حيث ساعدت هذه البيئات على إحداث تغييرات جوهرية لإستبدال مفهوم التسويق التقليدي بمفهوم تسويقي حديث والذي نجم عنه التسويق المباشر . وباعتبار أن المستهلك يشكل محور أساسي ونقطة الإنطلاق لأي عملية تسويقية ، فإن مؤسسة موبيليس التي كانت محل دراستنا التطبيقية تسعى اليوم جاهدة للحفاظ على زبائنها الحاليين وكسب زبائن محتملين وجدد من خلال تطبيقها لمفهوم التسويق المباشر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق المباشر ، سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title |
دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلك |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée