Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بكوش, إيمان
dc.date.accessioned 2020-11-05T10:00:41Z
dc.date.available 2020-11-05T10:00:41Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9218
dc.description.abstract يمثل التطور الإقتصادي واحد من أهم وأصعب التحديات التي تواجهه المؤسسات ، ولهذا تسعى إلى التنافس والتسابق حول أفضل السبل القادرة على تطوير أداء الموظفين من خلال إتباع آلية نظام الحوافز ، لهذا أصبح لزاما على كل مؤسسة تريد الإستمرار والبقاء أن يكون لها نظام حوافز فعال يعمل على رفع الروح المعنوية ، حيث تلعب الحوافز دورا كبيرا في التأثير على أداء الموظفين من خلال إثارة الدوافع لديهم ، سواء بشكل إيجابي أو بشكل سلبي ، وعدم توافرها أو عدم توزيعها بشكل عادل قد ينعكس مباشرة على الأداء الوظيفي حيث تتوقف كفاءة وفعالية الأداء على مدى تأثير نظام الحوافز على أداء الموظفين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الحوافز ، الدوافع ، نظام الحوافز ، الأداء الوظيفي en_US
dc.title أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوك en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte