Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شافعي نوال, دهامشية زينب
dc.date.accessioned 2020-11-05T08:52:25Z
dc.date.available 2020-11-05T08:52:25Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9215
dc.description.abstract إن مايميز البيئة الصناعية هو التغير الدائم وعدم الإستقرار وفي ظل احتدام المنافسة التي أصبحت السيمة الرئيسية لبيئة الأعمال ، هذا مايحتم على المؤسسة الإقتصادية تحسين أدائها وتبني ما يضمن لها النمو والتوسع واكتساب القدرات التنافسية العالية . وتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة مدى تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك وذلك من خلال إعداد استمارة مخصصة لذلك الغرض وزعت على مجموعة من الموزعين المستهلكين الصناعيين للأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية ، وقد خلصنا إلى مجموعة من النتائج كان أهمها وجود تأثير كبير لمراحل دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المستهلك ، سلوك المستهلك ، دورة حياة السلعة en_US
dc.title تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لموزعي الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية لولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte