Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شافعي نوال, دهامشية زينب |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T08:52:25Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T08:52:25Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9215 |
|
dc.description.abstract |
إن مايميز البيئة الصناعية هو التغير الدائم وعدم الإستقرار وفي ظل احتدام المنافسة التي أصبحت السيمة الرئيسية لبيئة الأعمال ، هذا مايحتم على المؤسسة الإقتصادية تحسين أدائها وتبني ما يضمن لها النمو والتوسع واكتساب القدرات التنافسية العالية . وتهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة مدى تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك وذلك من خلال إعداد استمارة مخصصة لذلك الغرض وزعت على مجموعة من الموزعين المستهلكين الصناعيين للأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية ، وقد خلصنا إلى مجموعة من النتائج كان أهمها وجود تأثير كبير لمراحل دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المستهلك ، سلوك المستهلك ، دورة حياة السلعة |
en_US |
dc.title |
تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لموزعي الأجهزة الإلكترونية والكهرومنزلية لولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée