Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خروبي, عبد الرحمان |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T08:07:11Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T08:07:11Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9211 |
|
dc.description.abstract |
يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لدى المستهلك. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا التعرف إلى عناصر المزيج الترويجي ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على مدى تأثير عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لموبيليس لدى زبائنها ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على إعداد مزيج ترويجي جيد يحقق أحد أهم المساعي المرجوة منه ألا وهو تحسين صورة موبيليس. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الصورة الذهنية ، المزيج الترويجي ، الإعلان ، القوة البيعية ، تنسيط المبيعات ، العلاقات العامة |
en_US |
dc.title |
تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية لوكالة موبيليس ، فرع قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée