Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خروبي, عبد الرحمان
dc.date.accessioned 2020-11-05T08:07:11Z
dc.date.available 2020-11-05T08:07:11Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9211
dc.description.abstract يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لدى المستهلك. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا التعرف إلى عناصر المزيج الترويجي ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على مدى تأثير عناصر المزيج الترويجي على الصورة الذهنية لموبيليس لدى زبائنها ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على إعداد مزيج ترويجي جيد يحقق أحد أهم المساعي المرجوة منه ألا وهو تحسين صورة موبيليس. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الصورة الذهنية ، المزيج الترويجي ، الإعلان ، القوة البيعية ، تنسيط المبيعات ، العلاقات العامة en_US
dc.title تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لوكالة موبيليس ، فرع قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte