Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور العلامة التجارية في بناء الولاء لدى الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author علال مريم, حومري مريم
dc.date.accessioned 2020-10-25T12:50:11Z
dc.date.available 2020-10-25T12:50:11Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9193
dc.description.abstract تلعب العلامة التجارية دورا مهما في خلق صورة إيجابية ، وذلك عن طريق تجانس بنيتها وتوافق مكوناتها ، المتمثلة في رأس العلامة التجارية ، والصورة ، وكذلك الشهرة ، فهي تعتبر أحد أهم العواملالتي تستعملها المؤسسة في التأثير على سلوك الزبائن وخلق ارتباطات ذهنية وعاطفية معهم وبالتالي تصبح أهم مصدر لتحقيق التفوق التنافسي. ولقد قمنا بدراسة عينة من المستهلكين في ولاية قالمة ، من أجل التعرف على مدى تأثير العلامات التجارية في بناء الولاء ومدى تعلق المستهلك بالعلامة التجارية ، وذلك عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة عن طريق طرح مجموعة من الأسئلة عن طريق استمارة والقيام بتحليلها ، وذلك بهدف التعرف على مدى معرفة الزبون للعلامات التجارية والدور الذي تلعبه في تحديد سلوكه الشرائي ومدى ولاءه للعلامة التجارية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجارية ، الولاء ، الزبون en_US
dc.title دور العلامة التجارية في بناء الولاء لدى الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من الزبائن en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte