Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الحملات الإعلانية على القرار الشرائي للمستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عريبي سناء, دراجي نصيرة
dc.date.accessioned 2020-10-25T07:48:48Z
dc.date.available 2020-10-25T07:48:48Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9186
dc.description.abstract إن ظهور التوجه بالتسويق الذي يهدف أساسا إلى ضمان وصول المنتجات إلى المستهلكين بالمعايير و المقاييس التي يرغبون بها من أجل إشباع حاجاتهم ورغباتهم والتي تكون عن طريق سياسة اتصال وترويج فعالة يتم تحقيقها من خلال الإعتماد على الحملات الإعلانية التي تعتبر همزة وصل جد مهمة للتعريف بالمنتجات والمؤسسات للمستهلكين ، أوجب على المؤسسات الجزائرية الإهتمام بتفعيل دور الإعلان والحملات الإعلانية من خلال مجموعة البرامج والجهود المكثفة من أجل ضمان الكفاءة وفعالية الأداء والتعامل مع المستهلكين وقراراتهم الشرائية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوجه بالتسويق ، الترويج ، الإعلان ، الحملات الإعلانية ، المستهلك ، القرار الشرائي en_US
dc.title تأثير الحملات الإعلانية على القرار الشرائي للمستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة لعينة من المستهلكين en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte