Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عريبي سناء, دراجي نصيرة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-25T07:48:48Z |
|
dc.date.available |
2020-10-25T07:48:48Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9186 |
|
dc.description.abstract |
إن ظهور التوجه بالتسويق الذي يهدف أساسا إلى ضمان وصول المنتجات إلى المستهلكين بالمعايير و المقاييس التي يرغبون بها من أجل إشباع حاجاتهم ورغباتهم والتي تكون عن طريق سياسة اتصال وترويج فعالة يتم تحقيقها من خلال الإعتماد على الحملات الإعلانية التي تعتبر همزة وصل جد مهمة للتعريف بالمنتجات والمؤسسات للمستهلكين ، أوجب على المؤسسات الجزائرية الإهتمام بتفعيل دور الإعلان والحملات الإعلانية من خلال مجموعة البرامج والجهود المكثفة من أجل ضمان الكفاءة وفعالية الأداء والتعامل مع المستهلكين وقراراتهم الشرائية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التوجه بالتسويق ، الترويج ، الإعلان ، الحملات الإعلانية ، المستهلك ، القرار الشرائي |
en_US |
dc.title |
تأثير الحملات الإعلانية على القرار الشرائي للمستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة لعينة من المستهلكين |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée