Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق العلائقي في تفعيل جودة الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قشقوشة حنان ، سلاوي منى, ورفلة نور الهدى
dc.date.accessioned 2020-10-19T08:03:23Z
dc.date.available 2020-10-19T08:03:23Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9166
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري بين الدور الذي يلعبه التسويق بالعلاقات في تفعيل جودة الخدمات ، الغاية الأولى للمؤسسة هي إرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات ترتقي لمستوى الجودة المطلوب ، والتي تتطابق مع توقعات العميل ، كل هذا يخلق مستوى عال من التعلق بالخدمة ، ويعبر عن الولاء. وحاولنا في الدراسة الميدانية لمؤسسة التأمين بقالمة تحليل مدى مساهمة التسويق بالعلاقات المتبع من طرف هذه المؤسسة في تفعيل جودة الخدمات المقدمة وقد تبين من خلال الدراسة أن المؤسسة تولي اهتماما للتسويق بالعلاقات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة ، جودة الخدمة ، التسويق العلائقي en_US
dc.title دور التسويق العلائقي في تفعيل جودة الخدمات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمينات - CAAT، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte