Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قشقوشة حنان ، سلاوي منى, ورفلة نور الهدى |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-19T08:03:23Z |
|
dc.date.available |
2020-10-19T08:03:23Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9166 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري بين الدور الذي يلعبه التسويق بالعلاقات في تفعيل جودة الخدمات ، الغاية الأولى للمؤسسة هي إرضاء عملائها من خلال تقديم خدمات ترتقي لمستوى الجودة المطلوب ، والتي تتطابق مع توقعات العميل ، كل هذا يخلق مستوى عال من التعلق بالخدمة ، ويعبر عن الولاء. وحاولنا في الدراسة الميدانية لمؤسسة التأمين بقالمة تحليل مدى مساهمة التسويق بالعلاقات المتبع من طرف هذه المؤسسة في تفعيل جودة الخدمات المقدمة وقد تبين من خلال الدراسة أن المؤسسة تولي اهتماما للتسويق بالعلاقات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الخدمة ، جودة الخدمة ، التسويق العلائقي |
en_US |
dc.title |
دور التسويق العلائقي في تفعيل جودة الخدمات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة الشركة الجزائرية للتأمينات - CAAT، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée